اختر صفحة

أفضل 15 محاكي أندرويد للويندوز وماك لعام 2021

أفضل 15 محاكي أندرويد

Written by Hossam Alaa

يونيو 15, 2021

هناك الكثير من الأسباب الوجيهة التي تجعل شخص ما يريد تشغيل تطبيقات أندرويد على حاسوبه الشخصي.

قد يحاول مطورو التطبيق اختبار تطبيقهم قبل نشره. قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على ألعابهم. ، محاكاة الأندرويد على الحاسب الشخصي ممكنة وهي أسهل بكثير مما كانت عليه. بعض المحاكيات القدامى إما تركوا المكان أو أصبحوا غير قابلين للاستخدام في مرحلة ما مثل (Andy, AmiduOS, and Leapdroid) ، ولكن كل شيء آخر هنا لابد أن يعمل على ما يرام بالنسبة لأغلب الناس. ها هي أفضل برامج محاكيات الأندرويد للحاسوب والماك.

الأستخدامات الرئيسية الثلاثة لمحاكيات الأندرويد

هناك ثلاثة استخدامات رئيسية لللمحاكيات. الأول هو الأكثر شيوعا وهو للألعاب. يمكن للاعبين استخدام الألعاب على حواسيبهم لجعل بعض الألعاب أسهل للعب. ليس عليهم الاعتماد على عمر البطارية لأجهزتهم ووجود الماكرو والخدع الأخرى تساعد في العملية. وفي أغلب الحالات ، فإن هذه الخدع الصغيرة ليست غير قانونية (في أغلب الألعاب) لذا فإن لا أحد يعاني حقاً من مشكلة في هذا الأمر. أفضل أجهزة الروبوت للألعاب تشمل طبقة LDPlayer, Bluestacks, MeMu, KoPlayer, and Nox.

أفضل 15 محاكي أندرويد
أفضل 15 محاكي أندرويد

وثاني أكثر حالات الاستخدام شيوعا هو تطوير التطبيقات. المبرمجين ومطوري الألعاب يحبون اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق. ولحسن الحظ ، يأتي برنامج Android Studio مع “جهاز أندرويد الافتراضي” (AVD) الذي يضرب كل برامج المحاكيات الأخرى من حيث الأداء والوظيفة. والعيب الوحيد بالنسبة لغير المطورين هو أنها تأتي مع تركيب أندرويد ستوديو وأجهزة تطوير برمجيات أندرويد (SDK). بالطبع ، هذه ليست مشكلة للمطورين الذين لديهم بالفعل كل البرمجيات اللازمة على آلاتهم.

والنوع الرئيسي الأخير هو الإنتاجية. هذا ليس شائعا تقريبا لأن الكروم بوكس أرخص وأفضل لاستخدام تطبيقات أندرويد على شيء آخر غير الهاتف ومعظم أدوات الإنتاجية هي منصة متقاطعة. أي مضاد للألعاب يعمل كمضاد للإنتاجية إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن لأولئك الذين لديهم حالات استخدام محددة للغاية وقليل من المعرفة أن يجربوا ARChon and Bliss. وعلى الرغم من ذلك ، فإننا في هذا اليوم والعصر ، ننصح بالذهاب مع Chromebook (مع مواصفات لائقة إلى حد معقول) إذا كنت تريد تشغيل تطبيقات أندرويد في الكمبيوتر المحمول أو بيئة الكمبيوتر. ومن الأفضل بهذه الطريقة.

وأخيرا ، قليلا من التنصل. في هذا الوقت ، لا يوجد محاكيات تعمل بأحدث إصدارات أندرويد باستثناء تلك المصنوعة للمطورين. لحسن الحظ ، معظم التطبيقات والألعاب لا تزال تعمل على النسخ القديمة من أندرويد لذلك هذا لا يؤثر كثيرا. ومع ذلك ، فإن معظم المحاكيات الآن تعمل بين Android 7.0 Nougat و Android 9.0 Pie.

LD Player

السعر : مجاني

LD-Player
LD-Player

محاكي ld player هو محاكي أندرويد خفيف الوزن يركز على أداء الألعاب. يعمل بنظام أندرويد Nougat 7.1 ، ويميز بمجموعة من الميزات الموجهة نحو اللعب ، بما في ذلك ضوابط جيدة لرسم خرائط لوحة المفاتيح ، متعددة الحالات ، macros ، FPS عالية ، والدعم الرسومي. وهو يدعم مجموعة واسعة من الألعاب including Epic Seven, Clash of Clans, Arknights، والعديد من الألعاب الأخرى. هذا هو واحد من عدد قليل من محاكيات الأندرويد على القائمة التي تحصل على التحديثات النشطة لتحسين التوافق. وفي الإصدارات الأخيرة ، عملت ld player على تحقيق أقصى قدر من السلاسة فيFree Fire & Mobile Legends ، فإن Ld Player هو أيضا مثبط جيد لأستخدام TikTok ، Instagram ، WattApp ، وأكثر.

Bluestacks

السعر: مجاني أو $2 لكل شهر

BluStacks معروف من قبل العديد من المستخدمين أن يكون أكثر محاكي أندرويد شهرة في السوق ، ومع سبب وجيه. وبغض النظر عن التشغيل على كل من ويندوز وماك ، فإن هذا المحاكي يأتي معبأ بطن من الميزات لتحسين تجربة اللاعب: من Keymapping Tool الي create customized control schemes ؛ مدير الحالة الذي يمكنك من خلاله إنشاء محاكيات متعددة من جهاز الإرسال وتشغيل العديد من الألعاب في وقت واحد ، وخصائص نوعية مثل Eco Mode ، التي تساعد على تقليل استهلاك الموارد أثناء تشغيل أكثر الألعاب طلباً. كما أنه أكثر الأجهزة أمانا هناك ، مع اعتماد امتثال GDPR – بياناتك دائما آمنة معهم.

أحدث نسخة لهم ، بلوستكس 5 هو أخف وأسرع من أي وقت مضى ، يقدم الألعاب عالية الأداء حتى على الأجهزة الضعيفة. وتتناول النسخة الأخيرة بعض الشكاوى الأكثر شيوعا من النسخة السابقة ، وخاصة عندما تعمل على الأجهزة الضعيفة. جرب الآن لنفسك واكتشف لماذا بلوستاكس لديها مجتمع من أكثر من 500 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم!

Android Studio emulator

السعر: مجاني

أندرويد ستوديو (Android Studio) هي وحدة التطوير الافتراضية (بيئة التنمية المتكاملة ، أو IDE) للتطبيقات. يأتي مع مجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في صنع التطبيقات والألعاب خصيصا للأندرويد. كما اتضح ، هناك أيضا محاكي مدمج يمكنك استخدامه لاختبار التطبيق أو اللعبة. إن الإعداد معقد إلى حد ما بحيث أنه لن يناشد الجميع ولكنه إلى حد بعيد أسرع الخيارات وأكثرها ثراء في هذه القائمة. يمكنك تشغيل vanilla أندرويد ، تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي كما تفعل عادة ، إضافة أجهزة إطلاق مخصصة ولوحات مفاتيح ، ومحاكاة أي حجم أو جهاز أو اي شكل. يمكنك حتى تجربة أجهزة قابلة للطي!

ARChon

السعر: مجاني

ARChon
ARChon

ARCHON ليس محاكي أندرويد تقليدي. يمكنك تثبيته كإمتداد قوقل كروم. ثم يعطي كروم القدرة على إدارة تطبيقات أندرويد والألعاب (ولو بدعم محدود). ليس من السهل التشغيل. سيكون لديك لتركيب الشيء إلى الكروم. من هناك ، عليك الحصول على APK وتحميلها في. كفرك إضافي ، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير APK من أجل جعلها متوافقة. هناك الكثير من الخطوات لأكمال هذا العمل عكس معظم محاكيات الأندرويد الأخرى للحاسوب. ولكن على الجانب الأخر ، تعمل مع أي نظام تشغيل قادر على تشغيل متصفح”كروم” (MacOS ، Linux ، Windows ، إلخ).

Bliss OS

السعر: مجاني – تبرعات مجانية

Bliss OS

Bliss OS شيء مختلف قليلا. يعمل كمحاكي أندرويد للحاسوب الشخصي عبر آلة افتراضية. ومع ذلك ، فإنه يمكن أيضا أن يعمل علي الكمبيوتر الخاص بك مباشرة من خلال USB. خيار الأقلاع من USB هو بالتأكيد خيار مستخدم الطاقة وليس موصى به لحالات استخدام أقل كثافة. كتركيب VM ، العملية سهلة ، لكنها مزعجة إذا لم تصنع آلة افتراضية خاصة بك من قبل. طريقة تثبيت USB هي أكثر تعقيدا ، لكنها تسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل أندرويد في الواقع من البوت .النظام يعمل بأستخدام نظام أندرويد أوريو وهذا من بين النسخ الأحدث من نظام أندرويد الذي يعمل علي الكمبيوتر.

GameLoop

السعر: مجاني

GameLoop
جيم لوب

GameLoop ، المعروف سابقا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو برنامج تشغيل العاب الأندرويد علي الكمبيوتر. في واقع الأمر ، من الجيد بما فيه الكفاية أن تسميها شركة تينسنت الجهة الرسمية المسؤولة عن ألعابها Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، إنها تتضمن ألعاب أخرى عدا ألعاب تينسنت ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة كما يمكن أن تكون. تم تحميله وتثبيته بشكل جيد والألعاب التي اختبرناها كانت جيدة. هذا المحاكي ليس لتجربة التطبيقات أو للمطورين . هذا هو في الواقع أفضل محاكي للألعاب محترم إلى حد ما كما يوجد به التحكم بلوحة المفاتيح والأداء جيد.

Genymotion

السعر: مجاني مع الخيارات المدفوعة

Genymotion
Genymotion

هذا المحاكي هو في الغالب للمطورين. انها تسمح لكم بأختبار التطبيقات الخاصة بك على مجموعة متنوعة من الأجهزة دون امتلاكها. يمكنك إعداد المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة مع إصدارات مختلفة من أندرويد للمساعدة في تلبية احتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل نيكسوس 1 مع أندرويد 4.2 أو نيكسوس 6 مع أندرويد 6.0. يمكنك بسهولة التبديل بين الأجهزة الافتراضية حسب الرغبة. انها ليست عظيمة لأستخدامات العملاء ، ولكن جينيموتيون تقدم خدماتها مجانا للاستخدام الشخصي. أكثر ميزاته فائدة هو توافره على كل من حاسوب سطح المكتب والسحابة. أولئك الذين ليس لديهم حواسيب قوية يمكنهم جعل خوادم Genymotion يقومون بكل العمل لهم.

محاكي MeMU

السعر: مجاني / $2.99 في الشهر / $29.98 في السنة

MeMU
MeMU

Memu هو مثال آخر للمحاكي الذي يعمل جيدا مع اللاعبين. واحدة من أكبر مميزاتها هو دعم كل من AMD و Intel chipsets. يعمل مع معظم معالجات AMD ، ولكن من اللطيف رؤية المطورين ينتبهون إلى منصة AMD. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أندرويد Jelly Bean, Kit Kat, and Lollipop. يمكنك حتى تشغيل العديد من الحالات في وقت واحد لعدة ألعاب أو اختبار ميزات. وتمتد نسخة الأقساط بمبلغ 2.99 دولار في الشهر ، وهي تعطل الإعلانات ، وتضيف المزيد من خيارات التكييف.

محاكي MuMu

السعر: مجاني

MuMu

NetEase قامت بأنشاء محاكي MuMu . وهو محاكي آخر للالعاب مع معظم نفس خصائص منافسيها. MuMu يعمل بـ أندرويد 6.0 ، أقدم قليلا من بعض المنافسين. ومع ذلك ، فإن لها وقتا لائقا وسمات كافية لتبرير النظر فيها. لم يكن لدينا أي مشاكل معلقة باستخدامه ، لكنه كان يعمل بشكل جيد وكنا قادرين على تحميل كل الألعاب التي أردنا اختبارها. MeMU, Bluestacks, و GameLoop وجميع هؤلاء الثلاثة يحصلون على تحديثات منتظمة.

محاكي Nox

السعر: مجاني

Nox player
Nox player

نوكس هو محاكي أندرويد آخر للحاسوب الخاص. وهذا يشمل الأشياء المعتادة مثل اضافةالمفاتيح مع لوحة المفاتيح ، ودعم التحكم الفعلي ، وحتى القدرة على التحكم بخريطة المفاتيح. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الدالة لتمرير يمين لمفتاح السهم واستخدام ذلك في لعبة بدون دعم تحكم الأجهزة الفعلي. إنه كثير من المرح ويبدو أنه يعمل بشكل جيد معظم الوقت. إنها أيضا حرة تماما وفي التنمية النشطة .

Phoenix OS

السعر: مجاني

Phoenix OS

Phoenix OS هو واحد من أحدث محاكيات أندرويد للحاسوب. مثل معظم هذه الأيام . يمكنك النظام أيضا بتجربة شبيهة بالسطح المكتبي بحيث أنها تعمل في الواقع بشكل جيد للإنتاجية أيضا. لديها خدمات جوجل بلاي ، على الرغم من أن تحديث تلك الخدمات يمكن أن يكون قليلا في بعض الأحيان. وهذا يعني أنك تحصل على كل تطبيق واللعبة في متجر جوجل اللعب. وتعمل Phoenix OS أيضا بنظام أندرويد 7.1 وهو حديث نسبيا بالنسبة إلى محاكي اندرويد. يمكنك تحميل Phoenix OS من موقعه الرسمي و منتدياته موجودة على XDA-Developers.

Prime OS

السعر: مجاني

PrimeOS

PrimeOS هو نوع من أنظمة محاكاة الأندرويد. انها ليست في الواقع محاكي. تقوم بتثبيت هذا كنظام على حاسوبك وهو يمكنك من تشغيل الأندرويد الأصلي. إنها تجربة أندرويد تركز على اللعب ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام هذا تماما للإنتاجية إذا كنت تريد ذلك حقا. تتضمن PrimeOS مركز ألعاب ، دعم للفأرة ولوحة المفاتيح ، والوصول إلى معظم تطبيقات الأندرويد والألعاب. حتى نكون صريحين ، فإنه يعمل تقريبا مثل ChromeOS ناقص كل أجزاء الكروم. يمكنك تعدد المهام ، مشاهدة محتوى الفيديو ، أو لعب الألعاب كما تختار.

Remix OS Player

السعر: مجاني

إن Remix OS من قِبَل Jide هي واحدة من أحدث أجهزة أندرويد المستخدمة في صناعة الحاسب الآلي (من الناحية النسبية). انها تدير نظام أندرويد مارشمالو وهذا لا يزال جديدا نسبيا مقارنة بالعديد من الآخرين في القائمة. عملية التركيب بسيطة جدا واستخدامها أيضا سهلة إلى حد ما. انها تقدم في الغالب للالعاب. هناك عدد قليل من ميزات اللعبة المحددة جنبا إلى جنب مع شريط أدوات قابل للتخصيص. يتفاخر مثل تشغيل ألعاب متعددة في آن واحد. مع ذلك ، إنه منبعث نظيف إلى حد ما لذلك لا يزال قابل للاستخدام تماما كأداة إنتاجية.

Xamarin

السعر: مجاني / خطط مدفوعة

Xamarin هو IDE مماثلة لأندرويد ستوديو. والفرق هنا هو أنها قادرة على الربط بين أشياء مثل استوديوهات مايكروسوفت البصرية من أجل بيئة تنمية أكبر (للأفضل أو للأسوأ). أيضا ، مثل أندرويد ستوديو ، وهذا يأتي مع مضخم في التطبيق أو اختبار اللعبة. في حال لم يكن واضحا بسهولة ، نوصي فقط هذا واحد للمطورين. إن الإعداد ببساطة ممل للغاية للاستخدام العادي للمستهلك. Xamarin ليس قويا كشيء مثل الجينيموتيون ، لكنه سوف ينجز المهمة إذا كنت تنوي استخدام هذا وهو أيضا قابل للتهيئة لاحتياجاتك. انها مجانية للاستخدام الشخصي. وقد يتعين على الشركات والأفرقة الأكبر أن تتفاوض بشأن خطة للسداد.

اصنع محاكي خاص بك

السعر: مجاني

VirtualBox

كما اتضح ، يمكنك بناء المحاكي الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تعمل بها باختصار. تحتاج إلى تحميلvirtualbox. يجب عليك تحميل صورة من Android-x86.org. من هناك ، انها مجرد مسألة العثور على واحد من العديد من الأدلة على الإنترنت واتباع الخطوات. هذه هي بسهولة واحدة من أكثر الطرق صعوبة ، ولكن لا يزال ليس تماما كما مملة أو صعبة مثل إنشاء IDE كاملة مثل أندرويد ستوديو أو Xamarin. نحن لا ننصحك بالمحاولة بدون تعليم و القليل من المعرفة المسبقة. انها لن تعمل بشكل جيد ، وما لم تكن مبرمج ، سيكون من الصعب اصلاحها.

اذا فاتنا أي من أفضل محاكيات الأندرويد للحاسوب ، أخبرنا عنهم في التعليقات.

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *